تامين

الاثنين، 27 مايو 2013

انواع القروض العقارية المستخدمة Mortgage


هناك العديد من أنواع القروض العقارية المستخدمة في جميع أنحاء العالم، ولكن عدة عوامل تحدد نطاق واسع خصائص الرهن العقاري. كل هذه قد تكون خاضعة للتنظيم المحلي والمتطلبات القانونية.

    
الفائدة: ثابت معدل فائدة يمكن للحياة من القرض أو متغير، وتغيير في فترات محددة سلفا، ومعدل الفائدة ويمكن أيضا، بطبيعة الحال، أن تكون أعلى أو أقل.
    
المدى: قروض الرهن العقاري عموما لديهم على المدى الأقصى، وهذا هو، على عدد من السنوات وبعد ذلك سيتم سداد قرض إطفاء. قد يكون لها بعض قروض الرهن العقاري لا الإطفاء، أو تتطلب السداد الكامل لأي الرصيد المتبقي في تاريخ معين، أو حتى الاستهلاك السلبي.
    
دفع المبلغ والتردد: المبلغ المدفوع في فترة وتواتر المدفوعات، وفي بعض الحالات، قد يكون المبلغ المدفوع في فترة تغيير أو المقترض قد يكون الخيار لزيادة أو تقليل المبلغ المدفوع.
    
الدفع المسبق: بعض الأنواع من الرهون العقارية قد تحد أو تقيد الدفع المسبق من كل أو جزء من القرض، أو تتطلب دفع ركلة جزاء للمقرض على الدفع المسبق.


على نوعين أساسيين من القروض المطفأة هي الرهن العقاري معدل ثابت (FRM) والرهن العقاري ذي الفائدة المعدلة (ARM) (المعروف أيضا باسم معدل عائم أو الرهن العقاري معدل متغير). في بعض البلدان، مثل الولايات المتحدة، والرهون العقارية سعر الصرف الثابت هي القاعدة، ولكن معدل القروض العقارية العائمة شائعة نسبيا. مجموعات من الرهن العقاري معدل ثابت وبسعر عائم شائعة أيضا، حيث سيكون على قرض الرهن العقاري لديهم معدل ثابت لفترة، على سبيل المثال في السنوات الخمس الأولى، وتختلف بعد نهاية تلك الفترة.

    
في الرهن العقاري معدل ثابت، وسعر الفائدة، وبالتالي دفع الدورية، تبقى ثابتة للحياة (أو مصطلح) للقرض. ولذلك يتم إصلاح الدفع، على الرغم من أن التكاليف الإضافية (مثل الضرائب على الممتلكات والتأمين) يمكن ان تفعل والتغيير. لالرهن العقاري معدل ثابت، يجب أن المدفوعات لأصل الدين والفائدة لن تتغير على مدى حياة القرض،
    
في تعديل نسبة التمويل العقاري، هو معدل الفائدة ثابتة عموما لفترة من الزمن، وبعد ذلك سوف دوريا (على سبيل المثال، سنويا أو شهريا) ضبط أعلى أو لأسفل إلى بعض مؤشر السوق. معدلات قابل للتعديل تحويل جزء من مخاطر أسعار الفائدة من المقرض للمقترض، وبالتالي تستخدم على نطاق واسع حيث التمويل بسعر فائدة ثابت من الصعب الحصول على أو باهظة التكاليف. منذ يتم نقل المخاطر إلى المقترض، قد يكون سعر الفائدة الأولي، على سبيل المثال، 0.5٪ إلى 2٪ أقل من متوسط ​​معدل ثابت لمدة 30 عاما، وسوف تكون متعلقة حجم فارق السعر لظروف السوق الديون، بما في ذلك منحنى العائد.التهمة للمقترض يعتمد على مخاطر الائتمان بالإضافة إلى مخاطر أسعار الفائدة. نشأة والاكتتاب عملية الرهن العقاري ينطوي على عشرات فحص الائتمان، في الدين إلى الدخل، السلف، والأصول. لا يتم اعتماد قروض الرهن العقاري الجامبو والإقراض من قبل الحكومة ضمانات وأعلى الوجه أسعار الفائدة. يمكن الابتكارات الأخرى المذكورة أدناه تؤثر على معدلات كذلك.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق