تامين

الاثنين، 27 مايو 2013

سوق الاقتراض العقاري Mortgage

ينطوي على قرض الرهن العقاري وثيقتين منفصلتين [3] علما الرهن العقاري (إذني) ومصلحة الأمن يتضح من وثيقة "الرهن العقاري"؛ عموما، يتم تعيين اثنين معا، ولكن إذا تم تقسيم أنهم تقليديا صاحب المذكرة و لا الرهن العقاري لديه الحق لتضيع. [4] ووفقا لقانون الملكية الأنجلو أمريكية، يحدث الرهن العقاري عندما يكون صاحب (عادة من مصلحة رسوم بسيطة في ريالتي) يتعهد له أو لها مصلحة (الحق في الملكية) كضمان أو ضمانات للحصول على قرض. ولذلك، فإن الرهن العقاري هو الرهن (الحد) على الحق في الملكية فقط باعتبارها الارتفاق سيكون، ولكن لأن معظم الرهون العقارية تحدث كشرط للمال القرض الجديد، أصبحت كلمة الرهن العقاري مصطلح عام للحصول على قرض بضمان هذه الممتلكات العقارية. كما هو الحال مع أنواع أخرى من القروض، والرهون العقارية لديها سعر الفائدة، ومن المقرر أن استهلاك على مدى فترة معينة من الزمن، عادة 30 سنوات. ويمكن لجميع أنواع الممتلكات العقارية يكون، وعادة ما تكون، تأمينها مع الرهن العقاري وتحمل معدل فائدة التي من المفترض أن تعكس مخاطر المقرض.
الإقراض العقاري هو الآلية الرئيسية التي تستخدم في العديد من البلدان لتمويل الملكية الخاصة من العقارات السكنية والتجارية (انظر الرهون العقارية التجارية). على الرغم من أن أشكال المصطلحات ودقيقة سوف تختلف من بلد إلى بلد، والمكونات الأساسية تميل إلى أن تكون مماثلة:



    العقار: مقر المادية التي يجري تمويلها. سوف النموذج الدقيق للملكية تختلف من بلد إلى آخر، ويمكن تقييد أنواع الإقراض التي من الممكن.
    
الرهن العقاري: مصلحة أمن المقرض في الممتلكات، والتي قد يترتب عليها القيود المفروضة على استخدام أو التخلص من الممتلكات. ويمكن أن تشمل القيود متطلبات لشراء التأمين على المنزل والتأمين والرهن العقاري، أو سداد الديون المستحقة قبل بيع العقار.
    
المقترض: الشخص الذي إما الاقتراض لديها أو هو خلق مصلحة ملكية في الممتلكات.
    
المقرض: أي المقرض، ولكن عادة ما يكون بنك أو مؤسسة مالية أخرى. قد يكون المقرضين أيضا المستثمرين الذين يملكون مصلحة في الرهن العقاري من خلال الأوراق المالية المدعومة برهن. في مثل هذه الحالة، ومن المعروف أن المقرض الأولي كما المنشئ الرهن العقاري، والذي حزم ثم وتبيع القرض للمستثمرين. يتم جمعها بعد ذلك لدفعات من المقترض قبل الصيانة او قرض. [5]
    
الرئيسية: الحجم الأصلي للقرض، والتي قد أو قد لا تشمل بعض التكاليف الأخرى، كما يتم سداد أي الرئيسية، يقوم الموكل النزول في الحجم.
    
الفائدة: وهو اتهام المالية لاستخدام المال المقرض.
    
الرهن أو التملك: إمكانية أن المقرض أن تضيع، استرجاع أو الاستيلاء على الممتلكات في ظل ظروف معينة أمر ضروري للحصول على قرض الرهن العقاري، وبدون هذا الجانب، يمكن القول إن القرض لا يختلف عن أي نوع آخر من القرض.
    
الانتهاء: الانتهاء القانوني للوثيقة الرهن، وبالتالي بداية الرهن العقاري.
    
الفداء: السداد النهائي من المبلغ المستحق، والذي قد يكون "الخلاص الطبيعية" في نهاية المدة المقررة أو الفداء مبلغ مقطوع، وعادة عندما يقرر المقترض لبيع العقار. ويقال حساب الرهن العقاري مغلقة لأن "استبدال".
العديد من الخصائص محددة أخرى هي مشتركة بين العديد من الأسواق، ولكن ما سبق هي السمات الأساسية. الحكومات عادة تنظيم العديد من جوانب الإقراض العقاري، إما مباشرة (من خلال المتطلبات القانونية، على سبيل المثال) أو غير مباشر (من خلال تنظيم المشاركين أو الأسواق المالية، مثل صناعة المصرفية)، وغالبا من خلال تدخل الدولة (الإقراض المباشر من قبل الحكومة ، من قبل البنوك المملوكة للدولة، أو رعاية مختلف الكيانات). الجوانب الأخرى التي تحدد سوق الرهن العقاري محددة قد تكون إقليمية أو تاريخية، أو مدفوعا الخصائص المحددة للنظام القانوني أو المالي.
وتنظم قروض الرهن العقاري عموما في شكل قروض طويلة الأجل، والمدفوعات الدورية التي تشبه إلى المعاش وتحسب وفقا للقيمة الزمنية للصيغ المال. فإن الترتيب أبسط تتطلب دفع شهري ثابت على مدى فترة من عشرة إلى ثلاثين سنة، اعتمادا على الظروف المحلية. خلال هذه الفترة المكون الرئيسي للقرض (القرض الأصلي) تدفع ببطء من خلال الاستهلاك. في الممارسة العملية، العديد من المتغيرات ممكنة ومشتركة في جميع أنحاء العالم وداخل كل بلد.
المقرضين توفير الأموال اللازمة ضد الممتلكات لكسب الدخل من الفوائد، والاقتراض عموما هذه الأموال أنفسهم (على سبيل المثال، عن طريق اتخاذ ودائع أو إصدار سندات). وبالتالي فإن السعر الذي المقرضين اقتراض المال يؤثر على تكلفة الاقتراض. المقرضين ويمكن أيضا، في العديد من البلدان، وبيع القرض العقاري إلى الأطراف الأخرى الذين يرغبون في تلقي سيل من المدفوعات النقدية من المقترض، وغالبا في شكل الأمن (عن طريق التوريق).
سوف الإقراض العقاري أيضا أن تأخذ في الاعتبار المخاطرة (المتصور) من قروض الرهن العقاري، وهذا هو، من احتمال أن الأموال سيتم سدادها (عادة ما تعتبر وظيفة من الجدارة الائتمانية للمقترض)، وهذا إذا لم يتم سدادها، فإن المقرض سوف تكون قادرة على ان يمنع واسترداد بعض أو كل رأس المال الأصلي؛ والمالية، ومخاطر سعر الفائدة ووقت التأخير الذي قد يكون متورطا في ظروف معينة.

منقول

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق