تامين

الجمعة، 23 أغسطس 2013

تحميل برنامج تانجو برنامج المحادثة الشهير



ترى ما هو برنامج التانجو هذا؟ وهل سمعت عنه من قبل؟ وبأي مجال يختص؟ أعتقد أن مثل هذه الأسئلة، وأكثر منها قد تتبادر إلى الذهن بمجرد سماع اسم البرنامج، حسنا. إذا كنت تريد التعرف على هذا البرنامج بصورة أفضل؛ أدعوك معي لقراءة بعض المعلومات المختصرة عنه.

التعريف بالبرنامج

برنامج التانجو للكمبيوتر هو برنامج محادثات فيديو وصوت، يمكنك من محادثة الأهل والأصدقاء، أيا كان مكان تواجدهم.
حسنا عرفنا الآن ماهية هذا البرنامج، ولكننا  نريد معرفة إن كان يعمل على أجهزة أخرى غير جهاز الكمبيوتر، أم لا. إذا فلتبقوا  معي خلال السطور القادمة وستجدون الرد على تساؤلكم.
الأجهزة التي يمكن للبرنامج العمل من خلالها

لا يعمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر فقط، بل يعمل على العديد من الأجهزة الأخرى، مثل: الآي فون، والآي باد، والآي بود تاتش، والاندرويد، وغيرها من الأجهزة. وبهذا يمكنك العمل باستخدام البرنامج أيا كان مكان تواجدك.

لماذا استخدم تانجو وليس أي برنامج آخر؟

برنامج تانجو يعمل على العديد من الأجهزة، ويتطلب منك فقط أن تقوم بتثبيته على تلك الأجهزة، وبالتالي يمكنك محادثة أي شخص بحيث تتحدث أنت من جهاز الكمبيوتر، ويحدثك هو من الآي فون أو أي جهاز آخر مثبت عليه البرنامج.كما يمكنك أن تجتمع مع أعضاء شركتك، وأنت بالمنزل من خلال جهاز الكمبيوتر، وتكمل حديثك، وأنت بالطريق للشركة عن طريق الآي فون أو الاندرويد أو غيرها من الأجهزة المحمولة والتي يدعمها البرنامج، وبهذا لن يفوتك أي شيء من الاجتماع.
أعتقد أنك تعرفت الآن بعض الشيء على البرنامج ولكنك لا تعرف إن كانت متطلبات تشغيله متوفرة لديك أم لا. حسنا سنوفر عليك التجربة، ونخبرك عن تلك المتطلبات.

المتطلبات اللازمة لتشغيل البرنامج

  1. المعالج بسرعة 1 جيجا هرتز.
  2. اتصال سريع بالانترنت كما يلي بالنسبة للمكالمات الصوتية: تكون سرعة الاتصال بالانترنت 100كيلو بايت في الثانية على الأقل أما بالنسبة لمكالمات الفيديو:تكون سرعة الاتصال 512 كيلو بايت في الثانية كحد أدنى.
  3. كاميرا ويب.
  4. مايكروفون، وسماعات.
منقوول
برنامج التانجو للكمبيوتر Tango 1.6

TangoMe Inc
الناشر:
11.1MB
حجم التنزيل:
Windows XP / Vista / Vista64 / 7 / 7 x64
نظام التشغيل:
Freeware
الرخصة:


تحميل برنامج التانجو للكمبيوتر Tango 1.6
تحميل برنامج التانجو للكمبيوتر Tango 1.6

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق