تامين

الخميس، 8 أغسطس 2013

حقيقة ام خيال شوف رجل بوجهين

رجل لديه وجهين وجه من الامام وجهه من الخلف


الرجل ذو الوجهيين

نوصف الشخص المنافق بأنه إنسان ذو وجهين، ولكن ادوارد مورداك لديه  وجهين حقيقيين، احدهما في  الأمامي مثل كل البشر وآخر في الجزء الخلفي  حيث يحكى
فى القرن التاسع عشر كان لرجل وجهان فى رأس واحدة
كان من الممكن أن يضحك ويبكى ويأكل برأسة الخلفية لكن لم تكن له امكانية التحدث من خلالها

الرجل ذو الوجهيين

وولد إدوارد في القرن التاسع عشر من طبقة النبلاء الإنجليزية وهو الوريث الوحيد لالندية الإنجليزية (وهو لقب وراثي في المملكة المتحدة، والذي يتشكل منه صفوف النبلاء البريطانيين.


وهو أيضاً شاب موسيقي صاحب موهبة فذة وكان يتسم بالذكاء الحاد، لكنه انعزل عن الحياة المجتمعية عن الناس، ورفض السماح لأحد بزيارته حتى من أهله المقربين ذلك لأن إدوارد له وجه آخر بالإضافة إلى وجهه العادي، وهو وجه فتاة رائعة الجمال.

يصف الطبيب الذي كان يشرف على علاجه وجه الفتاة بأنه وجه مثل وجوه أميرات الأحلام. أما إدوارد فكان يقول إنه وجه شيطان.

كان ذلك الوجه الإضافي في الجهة الخلفية من رأس إدوارد وجهاً ذكياً وطريفاً فقد كان الوجه يضحك عندما يبكي إدوارد، وتلاحق عينا هذا الوجه زوار إدوارد وتتحرك الشفتان دون أن تصدر أي صوت ...فلم يكن بإمكان أحد سماع الصوت الذي يصدر عن وجه الفتاة غير إدوارد الذي كان يقول :أقسم لكم أن هذا الوجه يمنعني من النوم، لأن تلك الفتاة ثرثارة تهمس طوال الليل .

و كان إدوارد يدعو ذلك الهمس بهمس الشيطان، وهو همس متواصل ولا يتوقف على الإطلاق، فقد كان ينطق بعبارات غريبة، فدائماً ما كان يقول إدوارد :من المستحيل على أحد من الناس تصديق الكلمات التي كان هذا الوجه يرددها لي باستمرار لقد خلقت على هذا الشكل لخطأ ارتكبه أجدادي و لا أدري ما هو هذا الخطأ

ترجى ادوارد الاطباء بمحاولة ازالة هذا الوجه من رأسه
لكنهم رفضوا لخطورة العمليه
يقول ادوارد ان الوجه الاخر او كما يسميه هو وجه الشيطان !!
كان يهمس له بالليل باشياء ترعبه وتخيفه !!

وانتحر فى سن الـ 23 عاما


سبحان الله قادر على كلشيء  


منقول

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق