تامين

الأربعاء، 14 أغسطس 2013

الشركات الربحية من النت الصادقة والنصابة



شركات الـ PTR تعتبر من اسهل طرق الربح من الإنترنتللمبتدئين وذو الدخل المنخفض ، حيث يمكنك تحقيق ارباح منها بسيطة شهرياً ، ولكنيمكنك زيادة تلك الأرباح بمزيد من المجهود ،، وتتلخص فكرة شركات الـ PTR فيما يلي :

الربح من قراءة الإيملات الإعلانية ،، فأنت تربح بضعسنتات لمجرد فتح الرسائل الإعلانية .

الربح من الضغط على البانرات الإعلانية .

الربح من التسجيل في شركات تعلن عن نفسها ، وتربح طبعاًاكثر في تلك الحالة .

الربح من الإعلان ، فيمكنك ان تدفع لتلك الشركات مقابلان تعرض اعلانك لعملائها بسعر بسيط ، ولكن ان تستفيد من ذلك في بناء اعضاء مشتركونعن طريقك وبالتالي تزداد عمولتك .

هناك ايضاً النقاط Points ، والكثير لا يهتم بها ، معانها مهمة جداً ، فيمكنك تحويل تلك النقاط الى كاش او الإعلان عن موقعك او اي شركةاخرى انت مشترك بها عن طريق النقاط التي تربحا ، ولذلك فتلك تجارة تعتمد بشكل اساسيعلى التسويق والإعلان .

يعتبر الربح من شركات الـ PTR بداية جيدة للمبتدئين فيالتجارة الإلكترونية على الرغم من قلة ارباحها ، إلا انها تعتبر بداية ممتازةلأصحاب الدخول المنخفضة ، فيمكنك جمع مبلغ من المال منها لتبدأ في الدخول الى مرحلةاعلى وهي المرحلة الثانية ، مرحلة استثمار اموالك عبر الإنترنت -- استراتيجيةالربح.


ستربح الكثير من تلك الشركات اذا عملت معها بذكاء ،،فهناك عروض ربحية متعددة بها ، على غرار الربح من الضغط ومن الإيميل فقط ، فيمكنكمثلاً عزيزي الزائر بيع النقاط التي ربحتها لأعضاء الشركة ، او يمكنك ايضاً الربحمن عرض اعلانات الشركة للغير وتلك التقنية تسمى بـ Paid To Promote ، حيث اذا كانلديك موقع وقام بزيارة موقعك 1000 زائر ستربح 1 $ فوراً ، حيث تحتسب النسبة للزائرالواحد بقيمة 0.0005 سنت على المتوسط وطبعاً تلك النسبة تختلف من شركة لأخرى -- اذااتقنت العمل مع تلك الشركات يمكنك ان تحقق ارباح جيدة جداً وربما تصل الى 100$ ،وهذا طبعاً حسب مجهودك انت ، فالمال لا يأتي من الفناء بل يأتي من مجهودك وسعيكوتعبك للرزق .. والله ولي التوفيق .

ملاحظة ،، اذا وجدت شركة من الشركات الموجودة بالجدوللم تدفع لك او تعتقد بأنها (SCUM) ارجو ان تخبرنا ، لنحذفها من الجدول ، حيث اننانركز اهتمامنا على شركات الإستثمار ولا نتابع شركات الربح من الإيميل .





الشركات الجاده التى لها مصداقيه

مواقع الربح من الإيميل و التي جربتها مند سنين هي :


Argent Libre : lisez des mails et soyez payé!!

MyFreeShares - get paid just for being our member !

LetterWealth.com - Earn money by reading email and/or telling your friends

Welcome to xrayemails.com

5CentMinimum - Homepage

Fourmilimails.com

DoubleGains : gagnez pour lire des mails, cliquer et vous inscrire !

AutoGains : gagnez pour lire des mails, cliquer et vous inscrire !

Parrainage



سنوالى نشر المواقع الاخرى الجاده فقط
أنا مشترك في هذه المواقع و حبيت احطها في المنتدى لمن يريد أن يجربه.

المشاركة تتم بتحميل برنامجها الاعلانى الصغير على
الحاسوب ومنه يتم التسجيل.

هذه المواقع تقوم فيها بتحميل بانر اعلانات و تجمع نقطا مقابل هده الاعلانات كما يتم ارسال bonus لايميل كل مشترك نشيط عبارة عن نقط اضافية. و في نهاية كل شهر يتم تحويل النقط الى مال و عندما تصل الى حد 15 اورو يمكن لك طلب الدفع من خلال egoldاو paypal .
خطوات التسجيل سهلة حمل البرنامج ونصبه علي الحاسوب ولما تفتحه سيطلب منك ادخال بريدك ويعطيك رقم حسابك ولو حبيت تغير اللغة اضغط كليك يمين على رمز أورو أصفر جنب الساعة ثم preferences ثم رمز الدولة.
رابط هده الموقع

Besoin d'argent, gagner de l'argent, avec notre parrainage à 100% et nos bons plans gratuitsn c'est facile et gratuit
MoneyCashBar
EuroKiddies.com ::: Le site Multi Remuneration
Free money making opportunity

كما يمكنك الربح عن طريق الاستماع الى الراديو فقط تفتح صفحة خاصة بالموقع يستخدمها فى عرض الاستماع الى الراديو و يمكنك أن تتركها
مفتوحة و تتابع تصفحك العادى للإنترنت .
و الموقع او الراديو يتميز باغاني بوب و روكاندرول بالاضافة الى الاغاني الفرنسية و الكندية .
ويتم الدفع فى منتصف كل شهر عن طريق شيك يوصلك لحد عنوانك الذى سجلته
عند ملء البيانات .
للإشتراك فى الموقع ايضا إضغط على الرابط التالى :

Portail Hericom
التزاما بالمصداقيه لن انشر سوى الشركات التى لهامصداقيه فى التعامل و ساقوم
بحذف اى شركه سكام او التى لا تدفع لعملائها




ملاحظة: الشركات السابقه قامت فعلا بتحويل المبلغ الى حساب الايجولد عدا المنتظره و لم انشرها الا بعد التاكد الشخصى و ساولى نشر اسماء الشركات ذات المصداقيه باذن المولى عز وجل


احذر هذه الشركات فهى لا تدفع لك شيئا"


17sou8
1cent-100dollar-email
1stprofit
2-opt
200cents-2000dollars
200dollars-email
25-dollars-mail
300cents-300dollars
30dollarsmail
4daily
500cents-500dollars
500pounds-and-500pence
51searcher
520searcher
6dailysurf
80euromail
99dollarsmail
Ad-fortune
AhMoola
Airforcemails
Alwayspay
Amigoemail
Apollomails
Aprilgolds
Avant-cash
Bamamails
Bank-mails
Bettybucks
Biggestdollars
Black-emails
Blink
Blotz
Boffopaidmail
Catch-cash
Classical-mail
Clickbuxx
ClickDough
Coffee-mails
Coins2cash
Compdough
Cooperativemail
Daydayupemails
DisneyAwards
Dreamstarmail
Earnings2all
Echos-emails

الشركات النصابة على شبكة الإنترنت ، والتي تخدع المستخدم (وخصوصاً المبتدئن) بربح آلاف الدولارات ، وهي اساساً لن تدفع لك سنتاً واحداً ، وبالتالي قبل ان تشترك في اي شركة ينبغي عليك التأكد من ان الشركة التي تريد الإشتراك بها والعمل بها ليست موجودة هنا في القائمة السوداء ، من الامور التي تجعلك كيف تعرف ان كانت الشركة نصابة ام لا هي :

بالنسبة لشركات الربح من الإيميل ، اذا كان مكتوب بموقع الشركة مبالغ كبيرة جداً مثل ان الحد الادنى 100$ او 1000$ او 30000$ مثلاً ، او انك تربح من المشتركين عن طريقك 5$ مثلاً او ان الرسالة الواحدة بـ 1$ او 2$ ، فهذه اشارة الى ان الشركة نصابة ،، لماذا ؟ لأنه ليس من المنطق ان تدفع لك الشركة كل هذه المبالغ !! فكيف يدفع المعلنون بها اذاً ، هل يدفعون ملايين الدولارات لها ؟ طبعاً هذا مستحيل
بصراحه عندى تجربه كبيره بمثل هدا النوع من الشركات واشتركت فى اكثر من شركه ولاكن للئسف 99 من الشركات الى اشتركت فيهم شركات وهميه واعتقد ان معطم الشركات كاذبه ووهميه هدفهم هو ان يدخلو الى مو قعهم اكبر عدد من الاعضاء لانهم هم بالفعل يكسبون من شركات تطلب منهم يعملو لها دعايه وهيه بدورهاااااااااااا توهم الاعضاء المشتركين على العموم انا مااحب اطول لاكن عندي طلب وهو عدم طرح او قبول اى مشاركات بخصوص شركات الربح الا ادا كانت صادقه بالفعل والشخص الى يريد يطرحها بالفعل قد كسب منها واستلم منها مبالغ مو بالوهم ويوهم الا خرين معا او انه يكون تحت التجربه لهدى الشركه ويصنفهاااا بالشركه الصادقه من خلال فهمه فقط وشكرا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق