تامين

الاثنين، 10 يونيو 2013

التائمين وما يمكن ان تقوم به تحت تهديد الكوارث الطبيعية Insurance

ما يمكنك القيام به الآن:
تحت التهديد من الكوارث الطبيعية
يمكن أن تصيب الكوارث الطبيعية في أي مكان في أي وقت. هذه الموارد من NAIC قد تكون مفيدة.
  • تأكد أن لديك المياه المعبأة في زجاجات، والإسعافات الأولية، والبطاريات، وجهاز راديو يعمل بالبطارية، المواد الغذائية غير القابلة للتلف، والبطانيات، والملابس، والأدوية، والنظارات الطبية، ومستلزمات النظافة الشخصية، وكمية صغيرة من النقد أو الشيكات السياحية.
  • للسلامة الشخصية، وتحديد ما هو المأوى العاصفة المتاحة
    لعائلتك، وإعداد خطة الإخلاء. اختيار مكانين الاجتماع: حق واحد خارج المنزل في حالة حدوث طارئ مفاجئ، مثل النار، وواحد خارج منطقتكم في حال لم تتمكن من العودة إلى ديارهم.
  • إذا كنت في حاجة لإخلاء منزلك، وإيقاف جميع المرافق وفصل الأجهزة لتقليل فرصة من الأضرار الإضافية والصدمات الكهربائية عندما تتم استعادة المرافق.
  • التخفيف - هناك خطوات يمكنك اتخاذها للمساعدة في تخفيف - أو يقلل - من بعض الأضرار التي لحقت منزلك الناجمة عن الكوارث الطبيعية. عموما سوف تبدأ خطة التخفيف مع مسح لمنزلك ومحيط منزلك لتحديد كائنات مثل الحطام فناء التي يمكن أن يضاعف من الاضرار منزلك في الرياح العاتية أو تحت تهديد النار في الهشيم. الخاص قسم التأمين الدولة أو وزارة الخارجية لإدارة الطوارئ يمكن أن تساعدك على البدء في خطة التخفيف. بعض الدول قد يكون لها برامج للمساعدة في دفع ترقيات التخفيف للمنازل في المناطق عالية الخطر حتى.
  • الاحتفاظ بقائمة متاحة بسهولة من المعلومات الاتصال على مدار 24 ساعة عن وكيل التأمين الخاصة بك وشركة التأمين. تقديم قائمة تتضمن الأرقام الخاصة بك سياسة، شركة التأمين الخاصة بك وأرقام الهواتف وكيل التأمين، عناوين مواقع الويب وعناوين بريدية. أيضا، تحقق لمعرفة ما إذا وضعت الشركة أو وكيلك ما يصل إلى الخط الساخن المعلومات في حالات الطوارئ، في حالة الأضرار الناجمة عن العواصف. انها فكرة جيدة لتخزين هذه المعلومات، ومخزون البيت، في ماء آمنة / حريق أو صندوق ودائع آمن. ضع في اعتبارك أيضا إرسال نسخة إلكترونية إلى شخص تثق به. إذا كان لديك لإخلاء منزلك، وتريد هذه المعلومات لتكون متاحة بسهولة لك.
  • جرد المنزل يمكن أن يكون لا تقدر بثمن عندما يقرر مقدار التأمين يتطلب الوضع حياتك لضمان كاف منزلك في مسار وقوع كارثة طبيعية. الحصول على مزيد من النصائح أصحاب المنازل التأمين.
  • منقول