تامين

الاثنين، 10 يونيو 2013

ما ينبغي للمستهلكين معرفته عندما تواجه خسارة Insurance

تأمينجعل المطالبات العملية أسهل:ما ينبغي للمستهلكين معرفته عندما تواجه مع خسارةالمهم، ولكن من الصعب في بعض الأحيان، رفع دعوى يمكن أن تكون واحدة من العمليات الأكثر إحباطا خلال الأزمات أو بعد وقوع كارثة كبرى. وكان التأخير في عملية المطالبات رقم 1 شكوى من المستهلكين التأمين في عام 2007، وفقا للجمعية الوطنية لمفوضي التأمين (NAIC). فمن الأهمية بمكان أن في هذه الأوقات، كنت على استعداد مع المعلومات التي يحتاجها شركة التأمين الخاصة بك. لمساعدتك على تجنب مشاكل في الحصول على المطالبات الخاصة بك المدفوع، ونهض يقدم هذه النصائح:اعرف سياستكمفهم ما يقول سياستكم. السياسة هو عقد بينك وبين شركة التأمين الخاصة بك. معرفة ما تغطيها، ما يستبعد وما هي الخصومات.مطالبات الملف في أقرب وقت ممكن


لا تدع فواتير أو إيصالات تتراكم. استدعاء وكيلك أو المطالبات الخط الساخن الخاص بالشركة في أسرع وقت ممكن. قد تتطلب سياستكم التي تجريها الإخطار في غضون فترة زمنية معينة.توفير كامل، معلومات صحيحةتكون معينة لإعطاء شركة التأمين الخاصة بك كل المعلومات التي تحتاج إليها. معلومات غير صحيحة أو غير مكتملة سوف تتسبب فقط في تأخير في معالجة طلبك.الاحتفاظ بنسخ من جميع المراسلاتكلما كنت في التواصل مع شركة التأمين الخاصة بك، تأكد من الاحتفاظ بنسخ وسجلات جميع المراسلات. كتابة المعلومات حول الهاتف والاتصالات في شخص، بما في ذلك التاريخ، واسم وعنوان الشخص الذي تحدث مع وما قيل. أيضا، الاحتفاظ بسجل للوقت والنفقات الخاصة بك.طرح الأسئلةإذا كان هناك خلاف حول تسوية المطالبة، يطلب من الشركة للغة معينة في السياسة التي هي في السؤال. معرفة ما إذا كان الخلاف هو لأنك وشركة التأمين تفسير السياسة بشكل مختلف. إذا كانت النتائج هذا الخلاف إلى رفض المطالبة، تأكد من الحصول على رسالة خطية تشرح سبب إنكار واللغة السياسات المحددة التي يجري نفى هذا الادعاء.لا تتسرع في التسويةإذا كان العرض الأول الذي أدلى به شركة التأمين لا تلبي التوقعات الخاصة بك، ويكون مستعدا للتفاوض من أجل الحصول على تسوية عادلة. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص عدالة التسوية الخاصة بك، التماس المشورة المهنية.
السيارات والمنازل المطالباتالسيارات والمنازل السياسات قد تتطلب منك إجراء إصلاحات مؤقتة لحماية الممتلكات الخاصة بك من مزيد من الضرر. وينبغي أن تشمل سياستكم تكلفة هذه الإصلاحات المؤقتة، حتى تبقي جميع الإيصالات. أيضا، والحفاظ على أي الممتلكات الشخصية التالفة عن الضابط لتفتيشها. إذا كان ذلك ممكنا، والتقاط صور فوتوغرافية أو فيديو من الضرر قبل إجراء الإصلاحات المؤقتة.نصائح أخرى لايداع السيارات أو أصحاب المنازل المطالبات:

    
لا تجعل إصلاحات دائمة. ويجوز لشركة التأمين رفض مطالبة إذا قمت بإجراء إصلاحات دائمة قبل يتم تفتيش الضرر.
    
إذا كان ذلك ممكنا، وتحديد ما سيكلف لإصلاح الممتلكات الخاصة بك قبل أن يجتمع مع ضابط المطالبات.
    
تقدم الضابط المطالبات مع سجلات أي التحسينات التي أدخلت على الممتلكات الخاصة بك.
    
اسأل الضابط المطالبات للحصول على شرح مفصل للعرض تسوية المطالبة.الحوادث والصحة المطالباتاسأل الطبيب الخاص لتوفير شركة التأمين الخاصة بك مع تفاصيل حول العلاج الخاص، والظروف الطبية والتشخيص.إذا كنت تشك في وجود المزود الشحن الزائد، اطلب من شركة التأمين لتدقيق مشروع القانون، وتحقق ما إذا كان موفر استخدام الإجراء الفواتير المناسبة.الاتصال بقسم التأمين دولتكمإذا كان لديك خلاف مع شركة التأمين الخاصة بك عن كمية أو شروط التسوية المطالبة، يجب عليك الاتصال بقسم التأمين الدولة للحصول على المساعدة.الذهاب إلى www.naic.org / state_web_map.htm لارتباط لموقع وزارة الخارجية الويب الخاص بك.لمزيد من المعلومات حول السيارات والمنزل وخيارات التأمين الصحي، ونصائح لاختيار التغطية التي هي حق لك ولعائلتك، انتقل إلى www.insureUonline.org.

الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين مقرها في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، والرابطة الوطنية لمفوضي التأمين (NAIC) هي منظمة طوعية من المسؤولين التأمين قائد التنظيمية لل 50 ولاية، ومقاطعة كولومبيا والأراضي الأمريكية خمسة. هدف نهض في الغالب هو مساعدة المنظمين التأمين الدولة في حماية المستهلك والمساعدة في الحفاظ على الاستقرار المالي لصناعة التأمين من خلال تقديم المالية، الاكتوارية والقانونية، والكمبيوتر، والبحوث، سلوك السوق والخبرات الاقتصادية. شكلت في عام 1871 ونهض هو أقدم جمعية من المسؤولين في الدولة. لأكثر من 135 عاما، وقد خدم الإشراف على التأمين القائم على دولة احتياجات المستهلكين والصناعة والأعمال التجارية من التأمين المتجول من خلال ضمان التدريب العملي على، وحماية خط المواجهة بالنسبة للمستهلكين، في الوقت الذي توفر شركات التأمين منصات موحدة ونظم منسقة أنها بحاجة إلى المنافسة بشكل فعال في السوق المتغيرة باستمرار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المستهلك 
منقول
InsureUonline.org