تامين

الاثنين، 10 يونيو 2013

تحسن في الترتيب وطني مين لسطرين من الممتلكات والتأمين ضد الحوادث Insurance

مين يحمل في أكبر عشر دول عن القدرة على تحمل التكاليف من أصحاب المنازل والتأمين على السيارات الشخصية
18 يناير 2013
الاتصال: دوغ دنبارالهاتف: (207) 624-8525TTY: (888) 577-6690
أوغوستا، ماين -
أعلن مراقب التأمين اريك Cioppa مين اليوم الجمعة ان الجمعية الوطنية لمفوضي التأمين (NAIC) أصدرت تقريرين أظهرت حدوث تحسن في الترتيب وطني مين لسطرين من الممتلكات والتأمين ضد الحوادث: السيارات الشخصية وأصحاب المنازل. يظهر NAIC مين في المراكز العشرة الأولى، مما يعني أن الكلفة لهذه الأنواع من التأمين هو أقل مما كان عليه في معظم الدول الأخرى.
"أسعار التأمين على السيارات والمنازل ولاية ماين هي من بين أدنى المعدلات في البلاد"، وعلق المشرف Cioppa. "هذه النتائج

هي علامات خاصية صحية وجيدة الأداء وسوق التأمين ضد الحوادث."

في تقرير التأمين على المساكن لعام 2010، ونهض يوفر بيانات عن التوزيع في السوق ومتوسط ​​التكلفة حسب النموذج السياسة ومبلغ التأمين. وقد تم جمع البيانات الإحصائية من وكلاء التأمين أو تقاريرها مباشرة إلى NAIC ويشمل جميع أنحاء البلاد وقسط دولة محددة ومعلومات التعرض للسياسات أصحاب المنازل، فضلا عن سياسات التأمين ضد الحريق مسكن غير التجارية. لأصحاب المنازل التأمين، يصنف مين 9 طنيا لعام 2010 (أحدث البيانات تقييمها من قبل NAIC)، مقارنة 11TH في عام 2009 م.
يوفر 2009/2010 للسيارات تقرير قاعدة بيانات التأمين NAIC في متوسط ​​تكاليف المرتبطة التأمين على السيارات الشخصية على الصعيد الوطني. التأمين على السيارات الشخصية، وتحسين الترتيب مين من 6 في عام 2009 إلى 5 في عام 2010 م. ويتضمن التقرير بيانات التأمين على السيارات للدولة من قبل الدولة تهدف إلى توفير المعلومات والتحليلات اللازمة لتأمين المنظمين، والمستهلكين، وواضعي السياسات. أنواع من تغطية التأمين على السيارات المدرجة هي إصابات جسدية وأضرار في الممتلكات المسؤولية (بما في ذلك أي خطأ)، سائق سيارة غير المؤمن عليهم وأوندرينسورد، ودفع الطبية، والتصادم، وشاملة.
يتوفر مزيد من المعلومات من نهض (www.naic.org). ويتم تشجيع المستهلكين مين ومشغلي الأعمال مع تساؤلات حول السيارات، والمنزل، والأعمال التجارية أو خطوط أخرى من التأمين في الاتصال مكتب التأمين من خلال الدعوة 1-800-300-5000 أو إرسال رسالة إلى Insurance.PFR @ maine.gov.
مكتب التأمين هو جزء من إدارة التنظيم المهني والمالي الذي يشجع الممارسات التجارية الأخلاقية السليمة من خلال الجودة العالية، والتنظيم نزيهة وفعالة من شركات التأمين والمؤسسات المالية والدائنين، ومقدمي الاستثمار، والعديد من المهن والوظائف لغرض حماية المواطنين من ولاية ماين. يمكن للمستهلكين الوصول إلى المكتب عن طريق موقعها على شبكة الإنترنت في www.maine.gov / التأمين؛ من خلال الدعوة 800-300-5000 في الدولة، أو عن طريق الكتابة إلى مكتب التأمين، 34 محطة بيت الدولة، أوغستا ME 04333.


منقول