تامين

الاثنين، 10 يونيو 2013

ماذا تفعل عندما منزلك أو السيارة التي تضررت في عاصفة الشتاء Insurance


الطقس في فصل الشتاء:ماذا تفعل عندما منزلك أو السيارة التي تضررت في عاصفة الشتاء
لم يقم العواصف أول الشتاء بالفعل مسار من الأضرار وانقطاع التيار الكهربائي في جميع أنحاء البلاد. عندما تضرب عاصفة، فمن المهم أن نعرف ما يجب القيام به في حالة تلف منزلك أو إذا كنت طرفا في حادث سيارة. فيما يلي بعض المبادئ التوجيهية من الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين (NAIC) لمساعدتك على التعامل مع خاصية الضرر مطالبة أو حادث سيارة.
ماذا تفعل إذا حدث الضرر لبيتك

    
استدعاء شركة التأمين الخاصة بك أو وكيل مع عدد سياستكم وغيرها من المعلومات ذات الصلة في أقرب وقت ممكن. التعاون التام مع شركة التأمين، ونسأل ما هي الوثائق والاستمارات والبيانات التي سوف تحتاج إليها.
    
التقاط صور / فيديو من الضرر.
    
جعل الاصلاحات اللازمة لمنع المزيد من الضرر على

الممتلكات الخاصة بك (أي تغطية النوافذ المكسورة، وتسرب السقوف والجدران التالفة). لم يكن لديك إصلاحات دائمة جعلت حتى تفقد شركة التأمين الخاصة بك الممتلكات وكنت قد وصلت إلى اتفاق بشأن تكاليف التصليح.
    
حفظ جميع إيصالات، بما في ذلك تلك من الإصلاحات المؤقتة التي تغطيها سياسة التأمين الخاصة بك.
    
في حالة تلف منزلك إلى الحد الذي لا يمكن أن يعيش هناك، اطلب من شركة التأمين الخاصة بك إذا كان لديك تغطية لنفقات المعيشة الإضافية التي تكبدتها في حين يتم إجراء الإصلاحات. حفظ جميع إيصالات لتوثيق هذه التكاليف.
ما الأضرار التي لحقت بيتك تتناول؟
يتم تغطية جميع الأضرار الناجمة عن الرياح والمطر الرياح يحركها، والأشجار أو الأجسام الساقطة الأخرى، وانهيار بنية بسبب الوزن من الجليد أو الثلج في ظل سياسات أصحاب المنازل معظم القياسية. أنابيب المجمدة نتيجة البرد القارس قد لا تكون مشمولة إذا كان الضرر يرجع إلى الإهمال، مثل الفشل في الحفاظ على درجة حرارة مناسبة في المنزل عندما القدرة على القيام بذلك هناك. تحقق سياستكم واستدعاء وكيل التأمين الخاصة بك أو الشركة إذا كنت تحتاج إلى توضيح أو لديك أسئلة محددة.
ما الأضرار التي لحقت بيتك لم تتم تغطيتها؟
عادة لا تغطي الأحداث التالية وفق المعايير أصحاب المنازل بوليصة التأمين: الأضرار الناجمة عن المياه الداخلية من عاصفة، عندما لا يكون هناك ضرر على سقف أو جدران منزلك؛ الضرر نتيجة للفيضان؛ إزالة الأشجار التي سقطت (إذا كان الأشجار لا تهبط على وتلف منزلك)؛ تلف المواد الغذائية بسبب انقطاع التيار الكهربائي، والأضرار الناجمة عن المياه من احتياطيا المصارف أو المجاري. بعض شركات التأمين تقديم شهادات (أي حماية إضافية التي يمكن شراؤها) لبعض التغطيات غير المشمولة في إطار سياسة المنزل القياسية. تحقق مع وكيل أو الشركة لتحديد الاحتياجات الخاصة بك.

ماذا تفعل لو كنت في حادث سيارة

    
اتصل بالشرطة.
    
الحصول على المعلومات التالية: أسماء، عناوين، أرقام الهاتف وأرقام رخصة القيادة لجميع الأشخاص المتورطين في الحادث، وأي شهود.
    
تسجيل الوقت والتاريخ والمكان، وظروف الطريق، وجعل وسنة المركبات المستخدمة والأضرار وإصابات، وإصدار ما حدث.
    
استدعاء وكيل التأمين الخاصة بك أو الشركة للإبلاغ عن الحادث في أقرب وقت ممكن. اسأل وكيلك ما هي الوثائق والاستمارات والبيانات التي سوف تحتاج إليها.
    
تدوين الملاحظات في كل مرة تتحدث مع شركة التأمين الخاصة بك، وكيل والمحامين والشرطة أو غيرهم من المشاركين في هذه الحالة. كتابة التواريخ والأوقات والأسماء والموضوعات التي تحدثت عنها، وكذلك أية قرارات أو وعود بها.
    
اطلب من شركة التأمين الخاصة بك إذا كان لديك تغطية لسيارة تأجير إذا كانت سيارتك ليست قابلة للقيادة. حفظ جميع إيصالات وفواتير، بما في ذلك تلك من استئجار سيارة أو وجود سحب سيارتك و / أو خزنها.
الاتصال بقسم التأمين دولتكم
إذا كان لديك خلاف مع شركة التأمين الخاصة بك عن كمية أو شروط التسوية المطالبة، يمكنك الاتصال بقسم التأمين الدولة للحصول على المساعدة.
الذهاب إلى www.naic.org / state_web_map.htm لربط موقع وزارة الخارجية الويب الخاص بك.
لمزيد من المعلومات حول خيارات التأمين على السيارات والمنزل، ونصائح لاختيار التغطية التي هي حق لك ولعائلتك، انتقل إلى www.insureUonline.org